احلى منتدى لأحلى شباب وبنات جده
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير Devil May Cry 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
unknown boy
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: تقرير Devil May Cry 4   الأربعاء مايو 14, 2008 7:38 am

الشيطان قَد يبكي 4 عَلامات .. , وأخيراً العلامة الرابعة وصلت ، فِي هذه اللعبة المشوقة التي تحمل كل شيء ، إنها حكاية الشياطين ، قاتلت هذه اللعبة كَثيراً .. ، للوصول إلى هذا الجيل الثالث بالعلامة الرابعة من الشيطان ، ويعود مع هذا الجزء البطل القديم الذي عاهدناه ذو الشعر الأبيض والمعطف الأحمر ، نَعم ! ، Dante ، لَكن مع الأسف الأمسية التي ستحزن الجميع فِي هذا الجزء سَنشهد شخصية مختلفة ، وبالأحرى شخصية جَديدة تُدعى Nero ، نعم اللعبة حَصلت عَلى جوائز عَديدة فاللعبة مِن أفضل الألعاب وتحتوي على سلاسل عِدة ، نَالت الكثير من الجماهير في السنوات الأخيرة وخصوصا في العلامة الثالثة والجزء الثالث ، فَالشركة العملاقة كابكوم عادت وأخيراً ، لِتحزم أمتعتها بآخر جزء لِهذه السلسة كَما ذُكر بالموقع الرسمي للشركة ، والآن سأتركك عَزيزي القارئ لتتمتع بهذه النبذة البسيطة عن اللعبة والاستعراض المفيد لك مع صَديقك انيرجي ، كل هذا بِهذه اللعبة فِي عالم الشياطين الباكية ! .
إسم اللعبة الكامل : Devil May Cry 4
.الناشر : Capcom
.المطور : Capcom Production
.النوع :Action Adventure
.إسم اللعبة الكامل : Devil May Cry
.تاريخ الإصدار: 5 / 2 / 2008
.الأجـهزة: XboX 360 + PC + PS3
عَادت وأخيراً من جَديد لعبة Devil May Cry بالعلامة الرابعة ، الجزء المنتظر للجميع ، أحداث القصة روعة في اللعبة ، والاختلافات مذهلة والميزات الإضافية بَين هذا الجزء والأجزاء السابقة ، فاللعبة تتحدث عَن الكثير من التفصيلات المتعلقة بالأجزاء السابقة .. , لَقد تَطور أسلوب اللعب في هذا الجزء بشكل ملحوظ وَكبير جِداً، فَالتحكم مختلف من الأجزاء السابقة نَوعاً ما ، فاللعبة بهذا الاختلاف تعطي نكه مختلفة عَن السلاسل السابقة مما سيجعلها تَأخذ التقييم المَطلوب ، الصعوبة وزيادة تَعقيد الذكاء الاصطناعي هو أول عَوامل التَطورات الحاصلة ، فَذكاء الزعماء صعب جِداً ، وخاصة في هذا الجزء المعقد ، والوحوش بأشكالها وتطوراتها الجديدة والملحوظة ، كَما أن الجرافيكس والرسومات في اللعبة نَالت إعجاب أغلب الجماهير وهذا هو المنتظر في اللعبة ، والأصوات التي تَطورت بِنظام الجَديد الخاص بجميع الألعاب لتقوية الأصوات وتدقيقها أكثر وأكثر Dolby Digital ، وعمر اللعبة الذي يشهد عمر طَويل جِداً فاللعبة وكما نعرف هي من أقدم سلاسل ألعاب الفيديو جيمز وشيء طَبيعي يكون للعبة عمر كبير لَكن نحن نَتحدث عَن العمر في اللعبة نفسها ، لا أدري لَم ألعب اللعبة ، لكن حسب تَحصيل المعلومات فأعتقد أن للعبة عمر ما يقارب ال13 ساعة تَقريباً وهو عمر تَجنباً للمهمات الثانوية طَبعاً ، فَكل هذا بِهذه اللعبة المشوقة والمثيرة ، فَهل سيبكي الشيطان فِعلاً ؟ وللحديث بقية .
[right]قَبل أن نَبدأ بِالدخول في عَالم الشَيطان مَا رأيكم أن نَعطي نَبذة وتغطية صَغيرة عَن أم الأساطير التي نجحت وبقوة بِإنتاج اللعبة نَعم ألا وَهي Capcom ، شَركة قَوية جِداً فَهي تعتبر من أكبر الشركات العالمية حَالياً ، أنتجت الكثير من الألعاب المشهورة مِثل ألعاب ريزيدنت إيفيل والقنفذ سونيك وأجزاء ميجامان .. ، شَركة كابكوم خلقت وترعرعت في عام 1978 كَان الشركة كمنتجة عادية وَليس كمنتجة ألعاب وكانت تتميز بالكثير من الأشياء ، فِهذه الشركة لِها الحق بإنتاج أكبر الألعاب ، عاشت الشركة طَويلاً وبنفس الوقت قاتلت كثيراً فَلقد اتخذت البطل sonic في لعبة سونيك كَشعار أساسي ورمز لها بعام 1991 أيام أجهزة الجيل الأول في الدريم كاست وأخريات .. ، بَدأت الشركة بإنتاج الأقراص وألعاب الفيديو عَام 1994 ، فَالشركة تطورت كَُثيراً في هذه السنة وأصبحت وبدون نقاش فِعلاً الشركة المشهورة والممتازة ، فَعنصر هذه الشركة الرجل kejy anfone هُو من أنقذ الشركة بإنتاج أفضل لعبة مَرت عَليها كبداية والتي رَفعتها عالياً إنها ريزيدنت إيفيل الجزء الأول ، فَبدأت مسيرة الشركة كالدورة الدموية بالنهوض ، منتجتاً أحدة أكبر الألعاب إنها Devil May Cry وَشخصية دانتي التي تعتبر رمز أساسي أيضاً للشركة وَلكن سَنشهد الاختلاف في هذا الجزء لِتبدأ شركة كابكوم برداء جَديد ومنظر أنيق بخلق شخصية جَديدة للعبة nero سَيكون لها مستقبل كَبير وجمهور معهود مثل ما عاهدناه من الشخصية السابقة والتي قاتلت بثلاثة علامات أي بثلاثة أجزاء دانتي ، ولكل حَادثٍ حَديث .
[right]عَالم الشَيطان بَدأ الآن ! ، والخوف سيبدأ بالتأكيد رُغم أن اللعبة لعبة مغامرات إلى أن الخوف سيبقى معلق بِك .. ، تبدأ قصة الشيطان بالجزء الأول الذي أنتج في جهاز ال ps2 عام 2001 ، والذي كان ملحمة الجماهير في الأسواق ، فَلقد خرج صَديقنا سباردا الذي حَبس وَحش في كهف في ذلك الزمان المريب ، بالتأكيد ستقولون لي من هو سباردا الشيطان المخيف هو أب الشخصية المشهورة دانتي ، بَعد أن حَبس الشيطان سباردا الوحش الهائل علم بأنه قد تزوج بفتاه بَشرية ، طَبعاً أمر غَريب لكنها الحقيقة .. ، فَلقد تزوجها وأنجبوا أبنا، نصفه بشري ونصفه شَيطان ، ألا وهو دانتي الذي سيكون لها روحان روح الشر وروح الخير البشري فَبعد مرور الأيام أقترب موعد الوحش الهائل من الخروج من الكهف ، وَكان مَصير الشيطان سباردا النهاية لِظرف حَصلت لقصة مختلفة .. ، فَسيخرج الوحش من الكهف والأمر سَيكون عَائد وأخيراً للشخص والبطل الوحيد دانتي الذي سيحمي الخير ، وبنفس الوقت سيكون له عائق كبير فالروح الشريرة التي تسيطر عَليه سَيكون لها الأثر الأكبر فيه ، والأمر عائد للجزء الثاني أيضاً فبعد أن كَبر المقاتل دانتي والبطل المعهود وَمرت 13 سنة مِن الجزء الأول ، لَم يبقى سِوى أنه سيدافع عن الخير ، وهذا الجزء هو جزء باهت وَلم يَنل إعجاب الكثيرين بعكس التوقعات ، فَهنا يجب أن يقضي دانتي على وحش جَديد هائل يُحاول أن يدمر العالم ، فالقصة مريبة بَعض الشيء وَلم تكن بالمكان المطلوب ، نأتي إلى الجزء الثالث والأخير قَبل أن نبدأ بالدخول في علامة الشيطان الرابعة والأخيرة ، فقصة الجزء الثالث هي الأفضل والتي نالت إعجاب الكثيرين.
[right]فالجزء كله أكشن وحروب ومقاتلات والذي أنتج عام 2005 أي قبل ثلاث سنوات وكان هو الجزء الأفضل بالتأكيد من الأجزاء السابقة الأول والثاني .. , فتبدأ القصة بأخ دانتي والأمر المريب الذي لم يتوقعه هو ، أخوه فيرجيل ، فالأخوة عادةً يتعاونون مع بعضهم ، وَلكن لَيس في هذا الجزء فَهذا الجزء سيكون الصراع بينهم ، فهناك الساحر الذي هو رأس المشكلة ويدعى ب Arkham الذي يعطي لفيرجيل أوهام ويبعده عن الخير بإغرائه بِقوة كَبيرة محبوسة تحت الأرض والساحر الغرض من هذا أنه يريد من فيرجيل الذي يمتلك ميزات تجعله يتفوق نوعاً ما عَن أخوه دانتي بِالحصول على القوة التي يعجز أكبر المقاتلين في الحصول عليها ، وهو سيكذب عليه بالنهاية أكيد لأنه سيحصل على القوة ، فَيحاول دانتي منعه وبالفعل في نهاية القصة نَشهد دانتي منتصراً على أخيه وهو يمنعه من الحصول على هذه القوة الخطير التي ستعرض العالم للخطر الأكبر والوشيك .
[right]بَعد أن أدخلناكم في مجرى اللعبة وَعرفتم مجريات المَاضي وهي المجريات الأهم لمعرفة اللعبة وفهم القصة أكثر .. , حَان الوقت للدخول في الجزء المَطلوب والمثير الجزء الرابع من الشيطان الباكي ، الذي سيشهد الشخصية الجَديدة للعبة نيرو بَدلاً من دانتي الشخصية المعهودة ، التي قَد يحزن البعض بفراقه لكن لا بأس سَيكون شخصية ثانوية في القصة ، سَنبدأ الآن بِوضع بعض المعلومات عن الجزء الرابع فَكما تعلمون هو جزء مجهول لَم ألعبه بِما أنها لعبة حَديثة ، الشيطان في العلامة الرابعة تَدور القصة بِمدينة الخوف والظلام في Fortona ، والتي لها قصص عديدة مجهولة , وَلقد ذكر أن هذه البلدة ستحكم بل أظن محكومة بحكومة فدائية تسمى وتعرف باسم The Order of the Sword ، وهي مدينة مهمة جِداً بِحيث أن لَديها الوقاية اللازمة لأي ضرر أو وقوع أي أزمة أو هجوم لا يذكر فَهي مدينة مقدسة ودينية ومهمة بالنسبة لدينهم وحياتهم .! , فَهناك العبادات الغير طبيعية فهناك من يعبد الشياطين والشيطان الأكبر سباردا أظنكم تذكرون قصته التي وردتها لَكم سابقاً . , وهو كالاه لَهم ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، فَهناك مناسبات عَديدة يَقوم بِها هؤلاء الأشخاص كَعبادات غريبة وَسنوات محدودة ، فهنا تّظهر الشخصية الجديدة نيرو ، بَعد أن رأى الأمر والمأزق فَلقد ظَهر دانتي أخيراً بِالقضاء على كل من في هذا المكان المقدس ونيرو بقي يشاهد وحتى أنه لا يدري من هو هذا الشخص وما هي حقيقته ، فَتقرر بالنهاية Nero أن تَنتقم من هذا الشخص الذي حَطم المناسبة والأمسية السيئة لَهم حَسب ما أخذت من معلومات ، فَلقد ذكر أن هذين الشخصين سَيتصالحان وَسيكون هناك مهمات ثنائية لَهم والله أعلم . سَيكون هُنا المأزق الأكبر فَسيتعرض Nero إلى أكثر من مهمة وهو سَبيل أن ينتقم من البَطل المقدام دانتي ، وَلكن بالتأكيد لن ينجح ، فَكما تعرفون أن دانتي أبن الشيطان ونيرو ألا وهي فتاة غير مؤهلة للصراع مع دانتي، وَلكن هكذا هي حالة الفتيات .. ، صحيح أنها تملك قدرات بسيطة صالحه للقتال ولكن لَيس بقدر الوقوف ضِد أبن الشيطان دانتي ، من خلال المهمات سَيكون هو تَدريب للشخصية نيرو وبنفس الوقت مهمات فَستحن كَثيراً من طَريقة قِتالها وحَتى أنه شخص مسكين أيضاً فعاطفية هي التي تلعب الدور الكبير بهذه الشخصية ، إلا وأننا لا ننكر أنها جزء من الشيطان أيضاً فَلديها ذِراع شيطانية هي رمز قوتها ، فَستستعمل الكثير من الأساليب القتالية لمواجهة المهمات والمخاطر سعياً للقضاء عَلى دانتي ، فَتستخدم خاصية القبضة وَرمي الأعداء وإعدامهم أيضاً بطرق الشيطان .. , فَالذراع الشيطانية سَيكون لها أساليب عديدة مما سيجعلها شَخصية قوية أثناء المهمات فَكما نعرف هي تصغر دانتي وهو كمقام أكبر بالنسبة لَها ! ، وستكتسب الشخصية الكثير من الحركات مع مرور الوقت ، وسيعتبر الهجوم ثم قطع الرأس من أكبر الحركات بالنسبة للمقاتلة .
يُقال أن للعبة أسلوب لعب ممتاز فَكما ذَكرنا سَابقاً بأن أسلوب اللعب سَيكون محصور أكثر شَيء بالشخصية نيرو كما تَرى عَزيزي القارئ أسلوب القتال جميل جِداً وحالة التصوير والكاميرا ، والشاشة أيضاً ، ولكن الأمر الجميل في اللعبة أن أسلوب اللعبة لن يقتصر فقط على القبضة والقدم بَل ستعتمد بِشكل أكبر على الأسلحة والمهارات ، وَلا ننسى الذَراع الشيطانية لنيرو سَيكون لها العامل الأكبر والأكثر في المقاتلة ، ولا ننسى ذكاء الزعماء في اللعبة سَيكون كحد السيف كما يسمى فالصعوبة سَتكون واضحة جِداً مثل الجزء الثالث تقريباً شاهدنا عدة زعماء بأشكال مختلفة .. ، وَلا ننسى إن نظام المعارك أختلف أيضاً فبالجزء السابق كَان أغلب القتال يَدور بَين وحش واحد بمناسبة ونادر جِداً ترى جماعة من الوحوش في وقت واحد لَكن الآن غير تَماماً قد تصادف أكثر من وحش شرير في آنٍ واحد وهذا ينطبق فقط عَلى الزعماء ، وَلكن سيكون هناك مشاكل طفيفة في نظام اللعبة الخاص Exceed الذي سيؤثر قَليلاً على تقييم اللعبة بأكبر المواقع العالمية , والأمر المدهش والمثير أيضاً أنه في اللعبة سَيكون هناك أطوار عَديدة وَخصوصا الأنماط فهنا سَيكون نمط الشوارع والبنيان وهناك سَيكون نَمط الخضار والأعشاب ، والقتال سَيدور عَلى أكثر من منطقة .. , وهذا هو الشيء الجميل والمحبذ في اللعبة .
[right]الأمر منطبق وعائد للرسومات ، فالرسومات باللعبة ستكون أمر عادي جِداً كما ترون وَسيكون هناك بعض المميزات والعيوب أيضاً ، سترون أن المناطق عديدة وصعب جداً تَجد وترى منطقة غير جميلة ، فأغلب مناطق اللعبة سَتكون بمظهرها المطلوب في الرسومات ، وخاصة حالة الأعداء وتدقيق النظر في الشخصية أيضاً nero ، وَكما يقال أن شخصية دانتي مطورة كَثيراً بِحيث أن شكله تغير وتدقيق شكله أصبح أفضل بكثير مما هو عَليه ، الأصوات في اللعبة مذهلة وكما عاهدناها من السلسة الأولى إلى السلسة الأخيرة فهي جذابة وحساسة إلى وأن هناك بعض الأخطاء الطفيفة فيها وخصوصاً في نظام Dolby Digital فهو لا يعمل جَيداً في هذا الجزء وهذه هي المصيبة لربما عامل الرسومات الدقيق أثر عليه وهذا هو ما سمعته من أخبار في موقع IGN , إلى وأنها سَتبقى ممتازة ! , وعمر اللعبة كما عاهدناه سَيكون متوسط ما يقارب ال14 ساعة , وهذا غير المهمات الثانوية التي ستعلق بها إن لعبتها لأنها كما سمعت ستكون صعبة جِداً , وَتحتاج إلى أن تكتسب خبرة المقاتلة nero والأسلحة المطلوبة ،كما يمكنك أن تلعب بالمقاتل دانتي في هذه المهمات مما سيجب المشاهدين أكثر ف هي شخصية مشهورة ومحببة لدى الجميع ولا طالما نسمع بها كلما سمعنا عن Devil may cry ! .
لأمانة الموضوع منقول
[/right]
[/right]
[/right]
[/right]
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fllah.g
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 17
العمر : 25
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير Devil May Cry 4   الأربعاء مايو 14, 2008 7:56 am

مشكور اخوي

لكن عندي كلمة ليك ,كبر خطك في المشاركات الجيه,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fllahguys.mam9.com
 
تقرير Devil May Cry 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فله قايز :: التكنولوجيا :: vedio games-
انتقل الى: